دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة الجزائر وأنجولا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلق

15/01/2024 الساعة 12:23 (بتوقيت الدوحة)
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
ع
ع
وضع القراءة

يفتتح منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الإثنين، وذلك عندما يلتقي مع منتخب أنجولا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة القارية المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ويلعب المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم بجواره منتخب أنجولا ومنتخب موريتانيا ومنتخب بوركينا فاسو.

ويبحث المنتخب الجزائري عن الظهور بشكل مغاير عن آخر نسخة من كأس أمم إفرقيا، والتي لم يحقق فيها أي انتصار وخرج من الدور الأول مبكرا، ما استدعى مدربه جمال بلماضي لإعادة بناء بعض خطوط التشكيلة.

واستدعى بلماضي مجموعة من اللاعبين الشباب على غرار الجناح أمين عمورة سان جيلواز البلجيكي، ولاعب الوسط فارس شايبي آينتراخت فرانكفورت، والمدافع محمد أمين توقاي الترجي.

واحتفظ مدرب المنتخب الجزائري ببعض الأسماء المميزة في مقدمتها الجناح رياض محرز الأهلي السعودي، لاعب الوسط إسماعيل بن ناصر ميلان الإيطالي، المدافع رامي بن سبعيني بوروسيا دورتموند، ولاعب الوسط حسام عوار روما الإيطالي.

موعد مباراة الجزائر وأنجولا في كأس أمم إفريقيا 2023

تبدأ مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأنجولا في كأس أمم إفريقيا

تذاع مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب أنجولا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وقناة الجزائرية الأرضية.

معلق مباراة الجزائري ضد أنجولا في كأس الأمم الإفريقية

يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة منتخب بلاده أمام منتخب أنجولا في كأس الأمم الإفريقية 2023، اليوم الإثنين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo