دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب السعودية يفجر مفاجأة: 6 لاعبين رفضوا تمثيل "الأخضر" في كأس آسيا

15/01/2024 الساعة 13:17 (بتوقيت الدوحة)
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي
ع
ع
وضع القراءة

فجر الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعبين المستبعدين من قائمة الأخضر في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السعودية وعمان في كأس آسيا 2023: "المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة.. عمان فريق جيداً جداً ومواجهته لن تكون سهلة".

وأضاف المدير الفني الإيطالي: "نعلم أننا فريق جيد وهذه بطولة مهمة بتواجد فرق قوية أيضا وسنبذل قصارى جهدنا".

وعن قائمة المنتخب السعودي في البطولة، قال: "ربما عدد الأجانب في الدوري أثر على جودة اللاعب السعودي بسبب قلة المشاركة لكن سعيد بالتشكيلة المتواجدة لدي وأثق في تقديم مستوى جيد".

وتحدث مانشيني عن اللاعبين الذين تم استبعادهم من قائمة المنتخب السعودي، وقال: "يجب توجيه هذه الأسئلة لهؤلاء اللاعبين لأنهم كانوا في القائمة وهم من قرروا أنهم لا يريدون اللعب للمنتخب الوطني".

وأضاف مدرب المنتخب السعودي: "أريد لاعبين يقاتلون من أجل هذا المنتخب وليس لمصالحهم الشخصية، محمد مران وعلي هزازي وخالد الغنام قالوا أنهم غير سعداء بالبقاء مع المنتخب وقرروا المغادرة".

وأكمل: "لا أفهم سبب رفض لاعب شاب تمثيل المنتخب.. المنتخب ليس نادي أنت هنا تمثل جميع من في الوطن.. هذا الوضع غريب ويحدث معي لأول مرة في مسيرتي، لن يتم استدعاء اللاعبين الذين رفضوا المشاركة مجدداً".

وعن الثلاثي سلمان الفرج ونواف العقيدي وسلطان الغنام، تحدث قائلًا: "قالوا أنهم لن ينضموا للقائمة بسبب استيائهم من عدم المشاركة.. المدرب فقط من يحدد من يشارك، ولا أريد الحديث عن هذه الأسماء مجدداً".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo