دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة تونس وناميبيا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلق

15/01/2024 الساعة 14:13 (بتوقيت الدوحة)
منتخب تونس
منتخب تونس
ع
ع
وضع القراءة

يستهل المنتخب التونسي مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، وذلك عندما يلتقي مع منتخب ناميبيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة بالبطولة القارية المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ويتطلع المنتخب التونسي لانطلاقة قوية في كأس أمم إفريقيا 2023، عندما يواجه نظيره الناميبي، وتحقيق الثلاث نقاط للاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني بالبطولة، فيما تصطدم جنوب إفريقيا بمالي في نفس المجموعة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام المنتخب التونسي للفوز على ناميبيا في مباراة سهلة من الناحية النظرية في ظل فارق الإمكانات والخبرات بين المنتخبين.المنتخب التونسيويشارك المنتخب التونسي في البطولة للمرة الـ21، ويقوده المدرب جلال قادري، الذي يحلم بقيادة منتخب بلاده لتتويج ثانٍ بكأس الأمم الإفريقية بعد على اللقب في عام 2004 عندما استضافت تونس البطولة على أراضيها.

ويعول المدرب على عدد من عناصر الخبرة مثل يوسف المساكني، قائد المنتخب ولاعب العربي القطري، الذي خاض 98 مباراة دولية ومعه أيضا علي معلول ظهير أيسر الأهلي المصري، وياسين مرياح مدافع الترجي، وإلياس السخيري لاعب الوسط والمحترف في فرانكفورت الألماني، وعيسى العيدوني لاعب يونيون برلين.

في المقابل يطمح منتخب ناميبيا لانتصار تاريخي في البطولة، حيث لم يسبق له الفوز، بل اكتفى بتعادلين مقابل 7 هزائم في مشاركاته السابقة.لاعبو تونسوفي مواجهة أقوى نسبيا بنفس المجموعة الخامسة، يصطدم منتخب مالي بنظيره الجنوب إفريقي، وكلاهما يسعى لتحقيق فوز يعزز حظوظ التأهل للدور الثاني.

موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة تونس وناميبيا في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024 في ملعب أمادو جون كوليبالي.

وتنطلق مباراة تونس ضد ناميبيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس، الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب تونس ضد منتخب ناميبيا.

وتنقل مباراة تونس مع ناميبيا في الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب ناميبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo