دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

فيديو كأس آسيا 2023.. البحرين تخسر أمام كوريا الجنوبية بثلاثية

15/01/2024 الساعة 16:52 (بتوقيت الدوحة)
احتفال لاعبو كوريا الجنوبية
احتفال لاعبو كوريا الجنوبية
ع
ع
وضع القراءة

تعرض منتخب البحرين للخسارة 1-3 أمام نظيره الكوري الجنوبي، اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "جاسم بن حمد"، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس آسيا 2023.

وأظهر منتخب البحرين تركيزًا كبيرًا مع بداية المباراة، وتمكن "الأحمر" من تهديد المرمى الكوري في أكثر من مناسبة.

في المقابل، أظهر الفريق الكوري شخصية كبيرة؛ حيث تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه، رغم توالي الهجمات البحرينية، قبل أن يُجهز على منافسه بهدف أحرزه لاعب الوسط إن بيوم هوانغ، مع الدقيقة الـ39.

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم كوريا 1-0، لكن منتخب البحرين تمكن من معادلة النتيجة قبل انقضاء الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني، وسط أجواء جماسية في مدرجات الجماهير البحرينية.

لكن منتخب كوريا عاد مُجددًا لإظهار شخصيته، ليتمكن من تسجيل هدفين حملا إمضاء نجم باريس سان جيرمان، كانغ إن لي، عند الدقيقتين الـ56 والـ69، ليمنح المهاجم الكوري بلاده فوزًا ثمينًا في مستهل مشوارها بالبطولة الآسيوية.

بهذه النتيجة، حصد منتخب كوريا أول 3 نقاط في رصيده بالمجموعة، منفردًا بالصدارة "مؤقتًا"، في انتظار إقامة مباراة ماليزيا والأردن، مساء اليوم الإثنين.

ومن المُقرر أن يخوض منتخب البحرين مباراته الثانية في المجموعة يوم السبت المقبل (20 يناير الجاري) أمام نظيره الماليزي، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات بملاقاة الأردن يوم الخميس 25 يناير.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo