دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في مواجهة منتخب قطر أمام طاجيكستان غدا

كأس آسيا قطر 2023.. "برشم" يؤكد الجاهزية لمواصلة الانتصارات

16/01/2024 الساعة 17:14 (بتوقيت الدوحة)
مشعل برشم
مشعل برشم
ع
ع
وضع القراءة

أكد مشعل برشم، حارس المنتخب القطري الأول لكرة القدم، جاهزية “العنابي” لمواصلة الانتصارات في كأس آسيا قطر 2023، عندما يواجه منتخب طاجيكستان غدا الأربعاء، على استاد البيت المونديالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وقال برشم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: إن المنتخب استعد كما يجب من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو الفوز لضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز جهز المنتخب بالصورة الأمثل للمواجهة.

وأوضح برشم أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب طاجيكستان، الذي قدم مستوى جيدا للغاية أمام المنتخب الصيني في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، محتفظا بحظوظه في المنافسة على التأهل، منوها بأن المنافس يملك عناصر مميزة، خصوصا في الخطوط الدفاعية، ويعتمد في الهجوم على السرعات لشن المرتدات الخاطفة، ما يتطلب أن يكون اللاعبون في قمة التركيز خلال اللقاء.

وحول الترشحات التي تصب في صالح المنتخب القطري من أجل تحقيق الفوز، شدد برشم على أن المباريات لا تكسب بالترشيحات، ما يستوجب احترام المنافس وإظهار كامل التركيز واستثمار الفرص المتاحة لتحقيق الفوز، الذي يعد في غاية الأهمية من أجل تجنب أية حسابات تمنع تحقيق المنتخب القطري هدفه بالتأهل بطلا للمجموعة.

واعتبر برشم أن الاستهلال الجيد للبطولة منح المنتخب القطري الكثير من الدوافع المعنوية، خصوصا أن الفوز على المنتخب اللبناني ترافق مع أداء جيد، سواء من الناحية الهجومية بخلق الكثير من الفرص وتسجيل ثلاثة أهداف، أو من الناحية الدفاعية بالاحتفاظ بنظافة الشباك.

وختم برشم بالتأكد على أن ما تحقق في المباراة الأولى لا يعدو كونه خطوة أولى من مشوار طويل وصعب، ما يعني ضرورة مواصلة تقديم المستوى الجيد، وتحقيق الانتصارات من أجل الذهاب بعيدا في البطولة التي تقام على أرض المنتخب القطري وبين جماهيره.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo