دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مشاهدة مباراة السعودية ضد عمان اليوم في كأس آسيا قطر 2023

16/01/2024 الساعة 18:50 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين السعودية وعمان
مباراة سابقة بين السعودية وعمان
ع
ع
وضع القراءة

مباراة نارية تجمع منتخب السعودية مع منتخب عمان، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا قطر 2023، ويحتضنها ملعب خليفة الدولي بالدوحة.

وتبحث جماهير الكرة العربية عن القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة السعودية ضد عمان في بطولة كأس آسيا قطر 2023، ومن المتوقع أن تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة، خاصة أنها واحدة من أقوى مباريات دور المجموعات.

وبقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يدخل المنتخب السعودي بطولة كأس آسيا 2023 بحثًا عن تحقيق اللقب الرابع في البطولة القارية، ومعادلة رقم المنتخب الياباني صاحب الرقم القياسي برصيد أربعة ألقاب.

وفي المقابل يشارك المنتخب العماني في بطولة كأس آسيا للمرة الخامسة في تاريخه، ويبحث الأحمر عن تحقيق إنجاز غير مسبوق في النسخة الثامنة عشرة المقامة حاليًا في قطر، وتستمر حتى يوم 10 فبراير المقبل.

وسبق لمنتخب عمان التأهل لمنافسات بطولة كأس آسيا 4 مرات فقط، ونجح في تجاوز دور المجموعات للمرة الأولى في النسخة الأخيرة بالإمارات، بعدما حجز مقعده عن المجموعة السادسة كأفضل ثالث، ويسعى للوصول لأبعد نقطة في المسابقة الحالية.

وعلى صعيد تاريخ المواجهات السابقة بين السعودية وعمان، فكانت 20 مباراة بكل البطولات، حيث فاز الأخضر في 14 مباراة، مقابل 4 انتصارات للأحمر وتعادلا في مباراتين.

طريقة مشاهدة مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا اليوم

تذاع مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب العماني في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية، وقناة أبو ظبي آسيا.

توقيت مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2023

تنطلق مواجهة المنتخب السعودي ضد المنتخب العماني، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

تشكيل المنتخب السعودي ضد عمان في كأس آسيا

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: علي البليهي، حسان تمبكتي، علي لاغامي.

خط الوسط: سعود عبد الحميد، محمد كنو، عبد الله الخيبري، سامي النجعي، ناصر الدوسري.

خط الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo