دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة المغرب اليوم ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

17/01/2024 الساعة 19:44 (بتوقيت الدوحة)
منتخب المغرب
منتخب المغرب
ع
ع
وضع القراءة

تنتظر الجماهير المغربية والعربية مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب تنزانيا في بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023، اليوم الأربعاء.

ويلتقي منتخب المغرب مع منتخب تنزانيا ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ويسعى منتخب المغرب للتألق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، خاصة بعد المستوى المبهر الذي قدمه في نهائيات كأس العالم قطر 2022، واحتلاله المركز الرابع.منتخب المغربوأكد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، أن أسود الأطلس قادرين على التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

تشكيل منتخب المغرب ضد تنزانيا في كأس إفريقيا اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، محمد الشيبي.

خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: حكيم زياش، عبد الصمد الزلزولي ويوسف النصيري.

توقيت مباراة منتخب المغرب ضد تنزانيا في كأس إفريقيا اليوم

تنطلق مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب تنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023 في ملعب لوران بوكو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

طريقة مشاهدة مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

تذاع جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب المغرب مع تنزانيا.

وستقوم قنوات بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX"، بنقل مباراة المغرب وتنزانيا في الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا في بث مباشر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo