دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

لاعب سابق: منتخب الجزائر يتعرض لمؤامرة في كأس أمم إفريقيا 2023

17/01/2024 الساعة 20:18 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب الجزائر
لاعبو منتخب الجزائر
ع
ع
وضع القراءة

أشار لاعب منتخب "الخضر" المعتزل حسين أشيو إلى مؤامرة ضد الجزائر في كأس أفريقيا 2023 بكوت ديفوار خلال مقابلة تليفزيونية، بعد تعادل رجال المدرب جمال بلماضي مع أنغولا (1-1) في افتتاح مباريات المنتخبين في البطولة.

أمام 20 ألف مشجّع بملعب السلام، لم يستطع منتخب الجزائر الحفاظ على تقدّمه بهدف بغداد بونجاح الذي أحرزه في الدقيقة (18)، ليستقبل الحارس أنتوني ماندريا هدف التعادل من المهاجم الأنغولي المخضرم مابولولو من علامة الجزاء في الدقيقة (68).

التعادل ترك الجزائر في وضعية صعبة نسبيًا، بعد فوز بوركينا فاسو على موريتانيا (1-0) في نفس المجموعة، إذ يستعد الجزائريون لملاقاة الخيول البوركينابية في الجولة الثانية يوم 20 يناير الحالي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

أشيو: هناك مؤامرة ضد الجزائر في كأس أفريقيا

أشيو -صاحب 26 مباراة دولية- قال في مقابلة تليفزيونية محلية، إن هناك مؤامرة ضد الجزائر في كأس أفريقيا 2023، وأوضح: "الكاف يحاول إبعاد منتخب الجزائر عن الواجهة، لقد رأينا التحكيم في مباراة أنغولا".

يضيف أشيو: "لقد لعبت كرة القدم وأعرف الحكم عندما يكون منحازًا، وأعرف الحيل التحكيمية في المباريات، الحكم كان سيشهر البطاقة الصفراء ضد لاعب أنغولا؛ لكنه تراجع لمّا تذكر أنها البطاقة الثانية له والطرد".

يختتم نجم اتحاد الجزائر السابق: "لقد أنذر الحكم (يوسف) عطال و(رامي) بن سبعيني في ألعاب لا تستحق البطاقة الصفراء، ثم أنذر (نبيل) بن طالب وهو لاعب وسط دفاعي، لقد أثرت قرارات الحكم في اللاعبين، أمضى بن طالب اللعب وهو خائف من شبح الطرد".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo