دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا قطر 2023.. لاعبو العنابي يعبرون عن سعادتهم بالتأهل لدور الـ16

17/01/2024 الساعة 23:02 (بتوقيت الدوحة)
منتخب قطر
منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

أعرب لاعبو المنتخب القطري عن فرحتهم بالتأهل إلى دور ثمن النهائي من كأس آسيا قطر 2023، بعد الفوز على منتخب طاجيكستان بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد البيت المونديالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وقال لاعب منتخب قطر أحمد فتحي، إن المباراة لم تكن سهلة ولكن المنتخب حقق المطلوب بالفوز على منتخب قوي وصعب، ليتصدر المجموعة ويضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي بعد جولتين كأول المتأهلين في البطولة.

وأضاف أن هدف المنتخب هو إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة وبمعنويات عالية، مشيرا إلى أن العلاقة بين كل اللاعبين تبدو مثالية، وهناك انسجام كبير بين كل اللاعبين، مشيدا بعمل الجهاز الفني الذي يقوده الإسباني ماركيز لوبيز.

ومن جانبه قال مهاجم المنتخب القطري إسماعيل محمد، إن "المباراة كانت عالية من النواحي الفنية ولم تكن سهلة على المنتخب القطري، لكن اللاعبين كانوا في الموعد وقدموا مستوى كبيرا وحققوا المطلوب بالفوز والتأهل إلى الدور القادم".

فيما أكد المدافع طارق سلمان أن المنتخب القطري أظهر قوة كبيرة في مباراة طاجيكستان، خصوصا من النواحي الذهنية بعدما تغلب على كل الصعوبات التي واجهها مطلع اللقاء الذي بدأه المنافس بضغط عال.

وأوضح سلمان أن المنتخب حقق الهدف الأولي بالتأهل متصدرا للمجموعة وبعد جولتين فقط، ما يمنح اللاعبين الثقة نحو قادم المشوار، مشيرا في الوقت نفسه إلى ضرورة الحفاظ على الانتصارات في المباراة الثالثة أمام الصين رغم أنها لا تؤثر على مسألة تصدر المجموعة، لكن الظهور فيها بشكل جيد سيكون دافعا نحو الدور ثمن النهائي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo