دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

موعد مباراة مصر وغانا في كأس إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

18/01/2024 الساعة 01:05 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

سيكون منتخب مصر على موعد مع مهمة صعبة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عندما يلتقي منتخب غانا، اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وفشل المنتخب المصري الذي يعد أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب في تحقيق الانتصار خلال الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2023، وتعادل مع منتخب موزمبيق.

وتعثر المنتخب المصري أمام نظيره الموزمبيقي بالتعال بهدفين لكل منهما، فيما مني المنتخب الغاني بخسارة غير متوقعة من منتخب الرأس الأخضر بهدفين لهدف.منتخب مصر.jpgويتطلع المنتخب المصري للفوز عندما يلاقي نظيره الغاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وعلى صعيد المواجهات التاريخية بين منتخب مصر ومنتخب غانا، التقى المنتخبان أربع مرات من قبل في كأس أمم إفريقيا، حيث تعادلا مرة وفاز المنتخب الغاني مرة وحقق المنتخب المصري الفوز مرتين.

وآخر فوز لمنتخب مصر أمام منتخب غانا، كان بهدف دون رد في دور المجموعات من نسخة 2017، ولذا سيحاول الفريقان تجنب الخسارة التي ستكون قاصمة خصوصا لمنتخب البلاك ستارز إذ ستتركه بدون نقاط.محمد صلاح (2)ومن المتوقع أن يشهد تشكيل منتخب مصر بعض التغييرات في لقاء منتخب غانا، بعد الأداء غير المرضي في مباراة موزمبيق التي كاد أن يخسرها الفراعنة لولا هدف التعادل في الوقت بدل الضائع الذي أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء.

وعلى الجانب الآخر، بدأ منتخب غانا مشواره في كأس أمم إفريقيا 2023 بشكل متواضع حين خسرت أمام الرأس الأخضر، في مباراة شهدت ندية كبيرة بين المنتخبين منذ الدقيقة الأولى رغم الفارق الفني والتاريخي الكبير بينهما.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الخميس الموافق 18 يناير 2024 في ملعب فيليكس.

وتنطلق مباراة مصر وغانا في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب مصر ضد منتخب غانا.

وتنقل مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق علي محمد علي على مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غانا في كأس أمم إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، مروان عطية.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo