دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

وزير الدولة للشؤون الداخلية: كلية الشرطة متميزة عالميًا

18/01/2024 الساعة 18:11 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية
سعادة الشيخ عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية
ع
ع
وضع القراءة

اعتبر سعادة الشيخ عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية، تخريج الدفعة السادسة من كلية الشرطة استمرارا للعطاء المتميز للكلية في تأهيل الكوادر البشرية، وفقا لمتطلبات العمل الأمني المعاصر.

وقال سعادته في تصريح صحفي بمناسبة حفل تخريج الدفعة السادسة من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة التابعة لأكاديمية الشرطة اليوم: "سعداء اليوم بتخريج هذه الكوكبة من أبناء الوطن من مرشحي الدفعة السادسة في كلية الشرطة، التي تواصل مسيرة العطاء بتميز على كافة المستويات، لاتباعها أفضل الأساليب والبرامج الأكاديمية والتدريبية على مستوى كليات الشرطة في العالم".

وأكد سعادته أن خريجي كلية الشرطة يتميزون بالتأهيل العالي العلمي والبدني للعمل في المجالات الأمنية المختلفة، وذلك نتيجة برامج وخطط تعليمية وتدريبية موضوعة بعناية ويتم تنفيذها بكوادر متميزة، لافتا إلى حرص وزارة الداخلية واهتمامها الكبير بالعنصر البشري وتأهليه بما يتوافق مع متطلبات العمل الأمني المعاصر.

وأبرز سعادة وزير الدولة للشؤون الداخلية، في تصريحه، أن العمل الأمني يواجه العديد من التحديات العصرية في ظل تطور الجريمة وتنوعها، مما يتطلب الارتقاء بالبرامج التأهيلية والتدريبية، وهو ما تتبناه أكاديمية الشرطة بمختلف الكليات والمعاهد التابعة لها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo