دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدير الأمن العام: كلية الشرطة تقدم برامج تدريبية عالية المستوى

18/01/2024 الساعة 18:31 (بتوقيت الدوحة)
سعادة اللواء الركن عبد الله محمد السويدي
سعادة اللواء الركن عبد الله محمد السويدي
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة اللواء الركن عبد الله محمد السويدي، مدير الأمن العام، أن كلية الشرطة تقدم برامج أكاديمية وتدريبية عالية المستوى، وهو ما ينعكس على مستوى أداء الخريجين في ميدان العمل.

وقال سعادته، في تصريح صحفي بمناسبة حفل تخريج الدفعة السادسة من المرشحين بكلية الشرطة التابعة لأكاديمية الشرطة اليوم: "إن خريجي كلية الشرطة من الكفاءات الشرطية المتميزة، ولمسنا ذلك من خلال أداء الضباط من الدفعات السابقة، وذلك بفضل ما تقدمه الكلية من علوم شرطية وبرامج تدريبية عالية المستوى".

وأضاف: "نحن سعداء بانضمام كوكبة متميزة من أبناء الوطن للعمل في مختلف إدارات وزارة الداخلية ليكونوا عونا وسندا لزملائهم الضباط، والعمل بجد لمكافحة الجريمة وتقديم الخدمات الأمنية المتميزة"، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية، ممثلة في كافة إداراتها، حريصة كل الحرص على تطوير العمل الأمني والاهتمام بالكوادر البشرية.

ونوه إلى أن إنشاء كلية الشرطة ومن بعدها أكاديمية الشرطة جاء بهدف تأهيل وتخريج كوادر من الضباط ذوي الكفاءة والمهارة والتأهيل العالي في العمل الأمني، مشددا على أنه ينتظر من الدفعة الجديدة من الضباط التي تغادر الكلية اليوم لتنخرط في ميدان العمل، الكثير، "ونحن على ثقة بأنهم سيكونون على قدر المسؤوليات التي ستلقى على عاتقهم".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo