دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة العراق واليابان في كأس آسيا قطر 2023 والقنوات الناقلة

19/01/2024 الساعة 01:03 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق
منتخب العراق
ع
ع
وضع القراءة

يخوض منتخب العراق مباراة صعبة أمام نظيره منتخب اليابان، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم.

وافتتح منتخب العراق مشواره في بطولة كأس آسيا قطر 2023 بالفوز على منتخب إندونيسيا بثلاثية مقابل هدف، بينما تغلب منتخب اليابان على نظيره منتخب فيتنام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل المنتخب العراقي في تحقيق الفوز على منتخب اليابان في مباراة اليوم، لضمان التأهل إلى الدور المقبل في بطولة كأس آسيا قطر 2023، كما أن الانتصار سيؤكد قدرة أسود الرافدين على المنافسة لحصد اللقب.مباراة العراق وإندونيسياوستكون مباراة اليوم هي الثالثة بين العراق واليابان في نهائيات كأس آسيا بعدما التقيا للمرة الأولى في الدور ربع النهائي لنسخة عام 2000 في لبنان.

وخسر أسود الرافدين وقتها بهدف مقابل أربعة أمام منتخب الساموراين تلتها خسارة أخرى بدور المجموعات في نسخة أستراليا 2015 وبنتيجة هدف دون مقابل.

قائمة منتخب العراق في بطولة كأس آسيا

حراسة المرمى: أحمد باسل، جلال حسن وفهد طالب.

خط الدفاع: ريبين سولاقا، فرانس بطرس، سعد ناطق، علي عدنان، حسين علي، ألان محيي الدين، يوسف الامين، دانيلو السعيد، أحمد علي، أمجد عطوان، وأمير العماري.

خط الوسط: علي جاسم، منتظر ماجد، أسامة الرشيد، زيدان إقبال، أحمد يحيى، ميرخاس دوسكي وزيد تحسين.

خط الهجوم: مهند علي، علي الحمادي، إبراهيم بايش، باشر رسن وأيمن حسين.

موعد مباراة العراق واليابان في كأس آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب العراق ضد نظيره منتخب اليابان في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان في كأس آسيا 2023

تنقل مباراة منتخب العراق ضد نظيره منتخب اليابان في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo