دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في كأس ملك إسبانيا

أهداف مباراة أتلتيكو ضد ريال مدريد.. الروخيبلانكوس يفوز برباعية

19/01/2024 الساعة 02:14 (بتوقيت الدوحة)
مباراة ريال مدريد وأنلنيكو
مباراة ريال مدريد وأنلنيكو
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء الخميس، في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

واستضاف فريق أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد في دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب ميتروبوليتانو، ونجح في الثأر لهزيمته بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في كأس السوبر الإسباني.

وتقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف بعد عرضية من اليمين عن طريق دي بول، اعترضها روديجير وأبعدها، لكن الكرة وصلت للينو المتقدم في يسار منطقة الجزاء وحيدًا فحولها لمرمى لينو.

تعادل ريال مدريد في الدقيقة 46 من الشوط الأول، حيث احتسب الحكم خطأ من اليسار نفذه مودريتش بعرضية خرج لها أوبلاك بالخطأ، فارتطمت الكرة بيده ثم تهادت للمرمى الخالي.

وبطريقة مشابهة للهدف الأول، سجل موراتا هدف الأتليتي الثاني، حيث غالطت عرضية أرضية من اليمين لونين وروديجير ومرت الكرة للمهاجم الإسباني الذي أودعها في المرمى.

وفي الدقيقة 82، سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق خوسيلو، حيث قابل عرضية من بيلينجهام برأسية غالطت أوبلاك ومرت للشباك.

أحرز جريزمان الهدف الثالث في الدقيقة 100، وجاء من توغل عن طريق الفرنسي في اليمين انتهى بتسديدة في الزاوية المستحيلة مرت للمرمى.

ومن هجمة مرتدة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، سجل أتلتيكو مدريد الهدف الرابع، وجاء عن طريق ريكيلمي الذي قابل تمريرة من ديباي في يسار منطقة الجزاء بتسديدة سكنت شباك ريال مدريد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo