دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في "الكان" والقنوات الناقلة والمعلق

19/01/2024 الساعة 20:55 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الجزائر وأنجولا
مباراة الجزائر وأنجولا
ع
ع
وضع القراءة

يبحث منتخب الجزائر عن تحقيق فوزه الأول في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك عندما يلتقي منتخب بوركينا فاسو، يوم السبت 20 يناير، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في المسابقة القارية المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وسقط منتخب الجزائر في فخ التعادل الإيجابي أمام منتخب أنجولا بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويأمل في تصحيح الأوضاع بخطف نقاط الفوز أمام منتخب بوركينا فاسو

وتغيب نغمة الانتصارات عن الجزائر منذ فوزها على السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية لنسخة 2019 في القاهرة، حيث خرجت خالية الوفاض من الدور الأول لنسخة 2021 في الكاميرون عندما جردت من اللقب.منتخب الجزائرولن تكون مهمة الجزائر سهلة أمام منتخب بوركينا فاسو الذي وصل إلى نصف النهائي ثلاث مرات في آخر أربع مشاركات، بجانب المؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها بوركينا فاسو التي تقع شمال شرق كوت ديفوار.

وعانت الجزائر الأمرين في مباراتيها الأخيرتين أمام بوركينا فاسو واكتفت بالتعادل معها 1-1 و2-2 في المجموعة الأولي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

ويعول جمال بلماضي مدرب الجزائر الذي يقود منتخب بلاده منذ أغسطس 2018، على تألق لاعبيه يوسف بلايلي وبغداد بونجاح الى جانب لاعب وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني فارس شايبي وظهير ولفرهامبتون الانجليزي راين آيت نوري بجانب رياض محرز قائد المنتخب وأبرز لاعبيه.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم السبت، الموافق 20 يناير 2024 في ملعب السلام.

وتنطلق مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب بوركينا فاسو.

وتنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo