دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلق

19/01/2024 الساعة 21:17 (بتوقيت الدوحة)
مباراة تونس وناميبيا
مباراة تونس وناميبيا
ع
ع
وضع القراءة

يسعى منتخب تونس لتصحيح الأوضاع في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم عندما يلتقي منتخب مالي، يوم السبت 20 يناير، في موعد صعب لنسور قرطاج، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وذلك بعد هزيمته في المباراة الأولى.

ويحتل منتخب تونس المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس الأمم الإفريقية 2023 بدون نقاط، بينما يتصدر منتخب مالي الترتيب برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على جنوب إفريقيا.

ويخوض منتخب تونس مواجهة صعبة أمام مالي المنتشية بفوزها الصريح على جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، في مباراة لا بديل فيها عن الفوز لنسور قرطاج لتعويض السقوط أمام منتخب ناميبيا بهدف دون رد.

ولم يقدم المنتخب التونسي الأداء المرجو من منتخب يشارك للمرة الـ 16 على التوالي، وبات مدربه جلال القادري تحت ضغط الإقالة وسيكون مطالبا بإيجاد التوليفة المناسبة لإيقاف خط وسط مالي القوي والفعال، وكذلك إيجاد بديل قوي لمهاجم الفريق طه ياسين الخنيسي الذي تعرض للإصابة في الرباط الصليبي خلال لقاء ناميبيا.لاعبو تونسوتمني تونس النفس أن يستعيد قائدها المخضرم يوسف المساكني مستواه المعهود خلال لقاء مالي، حيث يتطلع لهز الشباك كي يصبح أول لاعب عربي يسجل في ست نسخ مختلفة من البطولة القارية، علما أنه يملك في رصيده 7 أهداف.

ويلتقي منتخب تونس ومنتخب مالي في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة تواليا، بعد التعادل 1-1 في نسخة 2019 وفوز مالي بهدف دون رد في 2021.

موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم السبت، الموافق 20 يناير 2024 في ملعب أمادو جون كوليبالي.

وتنطلق مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب مالي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب تونس ضد منتخب مالي.

وتذاع مباراة تونس ومالي في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب مالي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo