دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر تشارك في المنتدى العالمي للأغذية والزراعة في برلين

20/01/2024 الساعة 18:01 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المشاركة القطرية بالمنتدى
جانب من المشاركة القطرية بالمنتدى
ع
ع
وضع القراءة

شاركت دولة قطر في المنتدى العالمي للأغذية والزراعة، ومؤتمر برلين لوزراء الزراعة المقام تحت عنوان “النظم الغذائية للمستقبل.. معا من أجل عالم خال من الجوع”، ومعرض الأسبوع العالمي الأخضر التجاري الرائد في مجال صناعة الغذاء والزراعة، بوفد ترأسه سعادة السيد عبدالله بن حمد بن عبدالله العطية وزير البلدية.

ناقش المنتدى، الذي اختتم أعماله اليوم في العاصمة الألمانية برلين واستمر ثلاثة أيام بمشاركة وزراء الزراعة من 70 دولة، دور التجارة في تأمين الغذاء الكافي لسكان العالم وأهمية الشفافية في سلسلة الإمداد الغذائي وتأثير التجارة الحرة على الزراعة والتنمية الريفية في دولهم.

GESzZUPXcAE31lY
ويعتبر معرض الأسبوع الأخضر، الذي تنظمه وزارة الغذاء والزراعة الفيدرالية في ألمانيا، من أكبر المعارض الدولية المتخصصة بالزراعة والأغذية، ويشمل مختلف المنتجات الغذائية والحيوانية وقطاع الغابات وزراعة الأشجار المثمرة وتربية الحيوان والبستنة، وأحدث أساليب وتكنولوجيا الزراعة الذكية، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات، بهدف بحث مستقبل التعاون الزراعي وصناعة المنتجات الغذائية وأفضل السبل الكفيلة بتسويقها وأساليب الإنتاج الصديقة للبيئة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo