دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا 2023.. لاعبو الأردن يتحسرون على ضياع الفوز أمام كوريا الجنوبية

20/01/2024 الساعة 20:15 (بتوقيت الدوحة)
منتخب الأردن
منتخب الأردن
ع
ع
وضع القراءة

أبدى لاعبو المنتخب الأردني لكرة القدم، حسرتهم على ضياع الفوز أمام المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة التي جرت اليوم، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2023.

وقال موسى التعمري نجم مونبلييه الفرنسي، إن المنتخب الأردني، دخل المباراة بثقة كبيرة في مواجهة منتخب كوري جنوبي يضم نجوماً يلعبون في دوريات عالية المستوى، مشيرا إلى أن ردة الفعل التي أظهرها هو وزملاؤه بعد التأخر بالنتيجة في الدقائق الأولى، فاجأت المنتخب الكوري.

وأوضح صاحب جائزة أفضل لاعب في المباراة الماضية التي انتصر فيها المنتخب الأردني على نظيره الماليزي بأربعة أهداف دون رد، أن منتخب بلاده كان قريبا من الفوز، حيث ظل متقدما حتى الوقت بدل الضائع، مشيرا إلى أن نتيجة التعادل في المحصلة تبدو إيجابية خصوصا في ظل الحفاظ على الصدارة، معتبرا أن المباراة الأخيرة أمام المنتخب البحريني تعد مصيرية.

بدوره قال المدافع عبدالله نصيب إن المنتخب الأردني كان أفضل من نظيره الكوري الجنوبي في الكثير من تفاصيل المباراة، معتبرا أن نتيجة التعادل رغم إضاعة الفوز في الوقت بدل الضائع، ليست سيئة وتعد امتداداً للثقة التي كسبها المنتخب منذ الفوز العريض في المباراة الأولى على ماليزيا.

وأكد عبدالله نصيب أن المنتخب الأردني سيدخل المباراة الأخيرة أمام المنتخب البحريني من أجل تحقيق الفوز وجني النقاط الثلاث للحفاظ على صدارة المجموعة، الأمر الذي يضمن طريقا أقل وعورة في الدور ثمن النهائي.

سون: مباراة الأردن تعد درساً يجب الاستفادة منه

ومن جانبه اعترف النجم الأول للمنتخب الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، بالصعوبات التي واجهها منتخب بلاده أمام الأردن الذي قدم مستوى مميزا، مشيرا إلى أنه وزملاءه كانوا يعرفون أن المباراة لن تكون سهلة.

وأضاف سون هيونج أن الشوط الأول شهد بعض الهفوات من المنتخب الكوري الذي كان عليه أن يسجل هدفا ثانيا بعد التقدم بالأول، من أجل إثقال كاهل المنافس، بيد أن الأخطاء ساهمت في قلب المنتخب الأردني النتيجة، لافتا إلى أن الأمور اختلفت كليا في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة كورية جنوبية كبيرة، وخلق العديد من الفرص التي ساهمت إحداها في العودة بالنتيجة، في وقت كان فيه المنتخب الكوري أيضا قريبا جدا من خطف الانتصار والنقاط الثلاث.

وختم اللاعب بأن المباراة تعد درساً يجب الاستفادة منه من أجل قادم المباريات ومحاولة تدارك الأخطاء التي تم ارتكابها والتعويض في المواجهة المقبلة، خصوصا وأن المنتخب الكوري يطمح للمنافسة على لقب البطولة القارية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo