دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد قيرغيزستان في كأس آسيا والقنوات الناقلة

20/01/2024 الساعة 20:30 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
ع
ع
وضع القراءة

سيكون المنتخب السعودي على موعد مع تحد جديد في بطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي مع منتخب قيرغيزستان، يوم الأحد الموافق 21 يناير.

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار على منتخب قيرغيزستان لنيل بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم.

وتقام مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب قيرغيزستان على إستاد أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس آسيا 2023.

ويدخل المنتخب السعودي اللقاء برصيد 3 نقاط من فوز على عُمان في الجولة الأولى للمجموعة التي يحتل فيها المركز الثاني بفارق الأهداف عن تايلاند المتصدرة التي فازت بثنائية نظيفة على قيرغيزستان.مباراة السعودية وعمانوالفوز في مباراة قيرغيزستان سيضمن للمنتخب السعودي الوصول للدور ثمن النهائي ببطولة كأس آسيا قطر 2023، الذي يتأهل له بطل ووصيف كل مجموعة مع أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر، يأمل منتخب قيرغيزستان في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب السعودي، للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، والحصول على نقطة على أقل تقدير أمام الأخضر.

واختتم المنتخب السعودي تحضيراته لمواجهة منتخب قيرغيزستان، وأقيمت الحصة التدريبية الأخيرة على "ملاعب أسباير"، تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني.

موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا 2023

تنطلق مواجهة المنتخب السعودي ضد منتخب قيرغيزستان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة في ببطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وقيرغيزستان في كأس آسيا اليوم

تذاع مباراة منتخب السعودية مع منتخب قيرغيزستان في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية، وقناة أبو ظبي آسيا.

قائمة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023

حراسة المرمى: محمد اليامي وراغد نجار وأحمد الكسار.

خط الدفاع: حسن كادش وعون السلولي وعلي البليهي وعلي لاجامي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد وفواز الصقور وعبد الله الخيبري.

خط الوسط: عبد الإله المالكي ومختار علي وفيصل الغامدي وعيد المولد وسالم الدوسري ومحمد البريك وناصر الدوسري ومحمد كنو وسامي النجعي.

خط الهجوم: فهد المولد وطلال حاجي وعبد الرحمن غريب وفراس البريكان وعبد الله رديف وصالح الشهري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo