دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب البحرين يصف الفوز على ماليزيا بالمستحق

20/01/2024 الساعة 22:03 (بتوقيت الدوحة)
الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين
الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين، أن الفوز الذي تحقق أمام منتخب ماليزيا اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة أنعش حظوظ المنتخب البحريني في التأهل للدور الثاني ببطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال أنطونيو بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، إن الفوز كان مستحقاً بعد المستوى الذي قدمه لاعبو منتخب البحرين خلال اللقاء.

وأشار إلى أن تأخر تسجيل الهدف حتى الدقائق الأخيرة لا يقلل من الجهد الكبير الذي بذلوه طوال المباراة، خاصة أنه لاحت العديد من الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح لكن رغم ذلك ظل منتخب البحرين يسعى لتحقيق الفوز ونجح في تحقيق هدفه في الوقت الحاسم من المباراة.

واعتبر حصد الثلاث نقاط بمثابة دافع من أجل الاستعداد بالصورة المناسبة للمباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام منتخب الأردن، مؤكداً أنه سيعمل على تجهيز منتخب البحرين لتحقيق الفوز وضمان التأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

علي مدن: الفوز أمام ماليزيا كان مهماً للغاية

من جانبه قال علي مدن لاعب منتخب البحرين إن الفوز أمام ماليزيا كان مهماً للغاية، وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي حضره بعد اختياره أفضل لاعب في المباراة، أن حصد الثلاث نقاط كان الهدف الذي سعى من أجله منتخب البحرين ونجح في تحقيقه.

وأعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بتسجيل هدف الفوز، وقال إن المنتخب الماليزي قدم مستوى جيدا خلال اللقاء ونجح في إيقاف خطورة المنتخب البحريني لكن الرغبة في الفوز وحصد النقاط كانت الدافع ليواصل لاعبو البحرين ضغطهم حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، وتمكنوا بالفعل من تسجيل انتصار مهم للغاية حافظ لهم على حظوظ التأهل للدور الثاني.

وكان منتخب البحرين قد خسر مباراته الأولى أمام كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تمكن من تحقيق الفوز اليوم أمام ماليزيا بهدف دون رد، وتنتظره مباراة ثالثة أمام الأردن يوم الخميس المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات بالنسبة للمجموعة الخامسة بالبطولة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo