دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

في اليوم الـ107 من العدوان: شهداء وجرحى في سلسلة غارات على غزة

21/01/2024 الساعة 11:54 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، اليوم، ودمرت المربعات السكنية وسط وشرق خان يونس، في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ107 على التوالي.

وأفادت مصادر محلية وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا، جراء قصف طائرات الاحتلال المركبة التي كانوا يستقلونها في سوق اليرموك بمدينة غزة.

كما أفادت مصادر طبية، باستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين، جراء استهداف طائرات الاحتلال الحربية منزلا في حي الزيتون، شرق مدينة غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال حي المنارة في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وشنت طائرات الاحتلال غارات على مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

كما استشهد فلسطيني وأصيب آخرون، في قصف لطائرات حربية استهدف حي الأمل غرب خان يونس، جنوب قطاع غزة، كما قصفت الزوارق الحربية سواحل مدينتي دير البلح، وخان يونس في قطاع غزة.

وتابعت وفا نقلا عن شهود عيان إن مدفعية الاحتلال تواصل منذ عدة ساعات قصف محيط مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة، كما واصلت قوات الاحتلال تدمير المربعات السكنية وسط وشرق خان يونس.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ107 على التوالي، مما أدى إلى استشهاد 24.927 فلسطينيا، وإصابة 62.388 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف المفقودين، في حصيلة غير نهائية، بحسب المصادر الصحية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo