دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في كأس أمم إفريقيا 2023

مشاهدة مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية.. القنوات الناقلة والتشكيل

21/01/2024 الساعة 12:19 (بتوقيت الدوحة)
منتخب المغرب
منتخب المغرب
ع
ع
وضع القراءة

يسعى منتخب المغرب لمواصلة انطلاقته القوية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك عندما يواجه مع منتخب الكونغو الديمقراطية، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا بثلاثية نظيفة على حساب منتخب تنزانيا، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة في البطولة القارية.

ويتطلع المنتخب المغربي لظهور مثالي في الجولة الثانية، حين يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية على ملعب لاورينت بوكو من أجل ضمان التأهل المبكر لدور الـ16 في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ويتسلح وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا 2023 على ألمع نجوم المنتخب بالدوريات الأوربية الكبري، وعلى رأسهم نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، وحكيم زياش لاعب جلطة سراي، ويوسف النصيري لاعب إشبيلية.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكنغو الديمقراطية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب المغرب، بعد التعادل مع المنتخب الزامبي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى.

وسيعتمد ديسابر مدرب الكونغو الديمقراطية أمام منتخب المغرب على أبرز نجوم الدوريات الكبرى في أوروبا، على رأسهم يوان ويسا لاعب برينتفورد الإنجليزي، وميشاك إيليا لاعب يانج بويز السويسري وصامويل موتوسامي لاعب نانت الفرنسي.

وجدير بالذكر، أن المنتخب المغربي الذي صعد إلى بطولة كأس العالم 5 مرات، وكأس أمم إفريقيا 16 مرة، لم يحرز لقب البطولة القارية سوى مرة واحدة منذ 43 عاما، في نسخة عام 1976 والتي استضافتها أثيوبيا للمرة الثالثة في تاريخها.

موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأحد، الموافق 21 يناير 2024 على ملعب أمادو جون كوليبالي.

وتنطلق مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في تمام الخامسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

طريقة مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الكونغو الديمقراطية.

وتذاع مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق المغربي جواد بدة على مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام الكونغو الديمقراطية

حارس المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، محمد الشيبي،

خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح.

خط الهجوم: أمين عدلي، حكيم زياش، يوسف النصيري.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo