دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

بنك دخان يعلن عن الفائز بجائزة الـ"مليون ريال" من حساب التوفير "ثراء"

21/01/2024 الساعة 14:18 (بتوقيت الدوحة)
بنك دخان يسلم الجائزة للفائز
بنك دخان يسلم الجائزة للفائز
ع
ع
وضع القراءة

أعلن بنك دخان عن فوز حسين سلطان الجابر بالجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال قطري من حساب التوفير "ثراء". جاء هذا الإعلان بعد سحب أُجري تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة وبحضور ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق.

يقدم حساب "ثراء" المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والأول من نوعه في قطاع البنوك الإسلامية في قطر، فرصة لعملائه للفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون ريال قطري. وفقاً لعدة معايير محددة، يحصل أصحاب حساب "ثراء" على فرصة الاشتراك في سحوبات دورية تتضمن جوائز نقدية.

501 فائزاً بجوائز حساب "ثراء" في بنك دخان خلال العام الماضي

خلال العام الماضي، أتاح حساب التوفير "ثراء" شهرياً فوز 59 عميل بجائزة نقدية بقيمة 5,000 ريال قطري وعميلين آخرين بجائزة نقدية بقيمة 10,000 ريال قطري لكل رابح. بالإضافة إلى ذلك، مكّن "ثراء" بصفة ربع سنوية عميلين من الفوز بجائزة نقدية بقيمة 25,000 ريال قطري لكل منهما فضلاً عن فوز اثنين آخرين بجائزة نقدية قيمتها 50,000 ريال قطري لكل رابح، وصولاً إلى الإعلان عن فوز عميل واحد سنوياً بالجائزة النقدية الكبرى والتي تبلغ قيمتها 1,000,000 ريال قطري. وعليه، يبلغ عدد الفائزين المشتركين في حساب "ثراء" 501 فائزاً، مع جوائز نقدية يصل مجموعها إلى 3,970,000 ريال قطري.

ويُشار إلى أن حساب التوفير "ثراء" يعد أحد الحلول المصرفية الرائدة التي تقدم حزمة من المزايا وخدمات القيمة المضافة للعملاء. فبالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية ونظام المكافآت، يمكن لأصحاب حساب ثراء الوصول إلى القنوات المصرفية المبتكرة لبنك دخان، والاستفادة من عمليات السحب والإيداع وتحويل الأموال مجاناً عبر حساباتهم الأخرى ومختلف القنوات المصرفية لبنك دخان.

بنك دخان يقدم مجموعة متنوّعة من المنتجات والاستثمارات المصرفيّة

عبر سبعة فروع منتشرة في مواقع إستراتيجية داخل الدولة، يقدّم بنك دخان مجموعة متنوّعة من المنتجات والاستثمارات المصرفيّة للأفراد، كما يمتلك شبكة واسعة من أجهزة الصرّاف الآلي في شتى أنحاء دولة قطر. ويتيح البنك لعملائه الوصول إلى حساباتهم، وإجراء المعاملات البنكيّة في أي وقت من خلال الخدمات المصرفيّة الإلكترونيّة، ومركز خدمة العملاء المتاح على مدار الساعة.

ولمعرفة المزيد عن تفاصيل ومزايا حساب التوفير "ثراء"، يمكن للعملاء والمهتمين زيارة الموقع الإلكتروني لبنك دخان: www.dukhanbank.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 800 8555 أو التواصل مع "راشد" المساعد الافتراضي لبنك دخان من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو الواتساب على رقم: 44100888.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo