دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة قطر والصين في كأس آسيا 2023 اليوم والقنوات الناقلة

22/01/2024 الساعة 11:53 (بتوقيت الدوحة)
منتخب قطر
منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

يخوض منتخب قطر المباراة الثالثة والأخير في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023، وذلك عندما يلتقي مع منتخب الصين على ملعب خليفة الدولي، اليوم الإثنين.

ويسعى المنتخب القطري في مباراة اليوم أمام منتخب الصين لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا، والتأهل للدور المقبل بالعلامة الكاملة.

وكان العنابي قد تغلب في الجولة الأولى على نظيره منتخب لبنان بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الثانية فاز منتخب قطر على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف ليضمن التأهل لثمن النهائي.منتخب قطر (3)وعلى الجانب الآخر، يبحث المنتخب الصيني صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين عن الانتصار من أجل ضمان حجز المقعد المباشر الثاني عن المجموعة الأولى في كأس آسيا.

ويأمل منتخب الصين في قطع الطريق على المنتخبين الطاجيكي واللبناني، صاحبا المركزين الثالث والرابع تواليا بنقطة واحدة لكل منهما، واللذان يلتقيان في ذات التوقيت، وسط آمال أحدهما بالتأهل عبر الانتصار وانتظار خسارة المنتخب الصيني.

وكان المنتخب الصيني قد تعادل في أول جولتين ببطولة كأس آسيا 2023 أمام كل من طاجيكستان ولبنان سلبيا، ويتطلع إلى تحقيق الفوز الأول أمام المنتخب القطري لضمان التأهل، في حين أن التعادل قد يكفيه لبلوغ الدور الثاني في حال تعادل لبنان وطاجيكستان.

 

موعد مباراة قطر والصين في كأس آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة قطر والصين في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

تذاع مباراة منتخب قطر ضد نظيره منتخب الصين في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo