دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

هل ينهي قرار العودة إلى ليفربول مسيرة محمد صلاح مع منتخب مصر؟

22/01/2024 الساعة 12:45 (بتوقيت الدوحة)
محمد صلاح
محمد صلاح
ع
ع
وضع القراءة

حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير كرة القدم في مصر، وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة مغادرة محمد صلاح معسكر الفراعنة في كوت ديفوار والعودة إلى ليفربول لتلقي العلاج مع ناديه.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة منتخب مصر مع منتخب غانا في الجولة الثاية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، ولم يستطع استكمال اللقاء.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، أن صلاح سيسافر إلى إنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر، الاثنين، لاستكمال علاجه مع فريق ليفربول بعد اتصالات بين الجانبين.

وقال بيان الاتحاد المصري: "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

وأثار خبر عودة محمد صلاح إلى ليفربول جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي إذ تعرض اللاعب لانتقادات من عدد من الجماهير والإعلاميين وصانعي المحتوى الذين رأوا أنه كان يجب أن يستمر مع المنتخب حتى وإن كان مصابا لدفع اللاعبين معنويا على الأقل.

وطلب العديد من نجوم منتخب مصر السابقين على رأسهم أحمد حسام ميدو وأحمد حسن من محمد صلاح عدم العودة لناديه والاستمرار مع الفراعنة في كأس أمم إفريقيا، خاصة أنه قائد الفريق.

أما انتقادات الجماهير فكانت أكثر قوة، حيث اتهمت محمد صلاح بالهروب من منتخب مصر في ظروف صعبة، وطالب البعض عدم عودته للفراعنة في كأس أمم إفريقيا حال مواصلة المشوار إلى النهائي.

بل وصل الأمر بأن البعض من جماهير منتخب مصر طالب بعدم استدعاء محمد صلاح للعب مع الفراعنة مرة أخرى في المستقبل، وأيضًا طالبوا بمحاسبة مسؤولي اتحاد الكرة بعد موافقتهم على مغادرة اللاعب.

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب الرأس الأخضر، اليوم الإثنين، في مباراة حاسمة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، يحتاج فيها الفراعنة للانتصار لتجنب الوداع المبكر للبطولة القارية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo