دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في كأس أمم إفريقيا 2023

مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم.. القنوات الناقلة والتشكيل

22/01/2024 الساعة 13:12 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

تنتظر الجماهير العربية والمصرية مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر، اليوم الإثنين، لمعرفة مصير الفراعنة في بطولة كأس الأمم  الإفريقية 2023، والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ويلعب منتخب مصر مباراة مصيرية أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر على ملعب فيليكس هوفويه، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم أمام منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي" بحثًا عن تحقيق فوزه الأول في كأس أمم إفريقيا 2023، بعد تعادله في أول جولتين.

وتعادل المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح في مبارتي الجولة الأولى والثانية أمام موزمبيق وغانا على التوالي، وسيغيب نجم ليفربول عن مباراة الرأس الأخضر بسبب الإصابة.

وستحدد  مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم مصير الفراعنة في البطولة، ففي حالة الفوز سيضمن المنتخب المصري التأهل، أما في حالة التعادل أو الهزيمة فقد تتعقد الأمور أمام فريق المدرب روي فيتريا.منتخب مصر (2)ويحتل منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في اللقائين الماضيين ضد غانا بهدفين مقابل هدف في أولى مبارياته في دور المجموعات ثم الفوز على موزمبيق بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الإثنين، الموافق 22 يناير 2024 على ملعب فيليكس هوفويه.

وتنطلق مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب الرأس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

طريقة مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في كأس إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر.

وتذاع مباراة مصر والرأس الأخضر في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق المصري علي محمد علي على مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الرأس الأخضر اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، مروان عطية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، عمر مرموش.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo