دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب سوريا: هدفنا الفوز على الهند والوصول لدور الـ16

22/01/2024 الساعة 13:47 (بتوقيت الدوحة)
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم ثقته الكبيرة في قدرة منتخبه على الفوز على نظيره الهندي في المباراة التي ستجمع بينهما غدا الثلاثاء، على استاد البيت في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن مواجهة الغد مهمة جدا للمنتخب السوري، الذي ظهر بشكل جيد في المباراتين السابقتين وسيسعى للاستمرار بنفس المستوى، في إطار بحثه عن الوصول لدور الستة عشر لأول مرة بعد ست مشاركات سابقة في البطولة.

وأضاف: المنتخب يؤدي بصورة جيدة في الوقت الراهن، ولا نفكر في التغيير لمجرد التغيير، خاصة أن المجموعة الحالية تحتاج لمزيد من الانسجام، وعامل الاستقرار مهم للغاية ومن المهم الاستقرار على نفس المجموعة.

من جهة أخرى، قال كوبر مدرب المنتخب السوري إن المنتخب الهندي يلعب بقوة ويعتمد مبدأ الضغط العالي، ولا يمكن التقليل من شأنه، وكلا المنتخبين سيسعى للفوز في المباراة للوصول للدول المقبل، لذا يجب على اللاعبين التركيز طوال وقت المباراة.

وأشار كوبر إلى أن الجميع يعرف أهمية المباراة، وحاول التعامل مع الضغوط الحالية بإيجابية والتفاؤل يسود أجواء المنتخب.

وختم مدرب المنتخب السوري تصريحاته: تركيزنا منصب على مواجهة الغد، وسنجري بعض التغييرات التكتيكية في طريقة اللعب، وهدفنا إسعاد الشعب السوري.

فهد اليوسف: مواجهة الهند ستكون صعبة للغاية

بدوره، اعتبر فهد اليوسف لاعب المنتخب السوري أن مواجهة الهند غدا ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أن التفاؤل يسيطر على أجواء المنتخب.

وقال: نحن جاهزون لمواجهة الغد ونعرف قيمة هذه المباراة، وفرصتنا كبيرة بالانتقال للدور ثمن النهائي.. نحن نحترم المنافس وهدفنا الفوز ولابديل عنه من أجل إسعاد الجماهير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo