دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلق

22/01/2024 الساعة 14:46 (بتوقيت الدوحة)
مباراة موريتانيا وأنجولا
مباراة موريتانيا وأنجولا
ع
ع
وضع القراءة

مواجهة عربية تجمع بين منتخب الجزائر ومنتخب موريتانيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2023، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويدخل المنتخبان الجزائري والموريتاني مباراة الثلاثاء بحثًا عن الانتصار الأول في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعدما فشلا في تحقيق ذلك خلال أول جولتين بالبطولة القارية.

وافتتح منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بالتعادل مع منتخب أنجولا بهدف لكل فريق، وفي المباراة الثانية تعادل محاربي الصحراء مع منتخب بوركينا فاسو بهدفين لكل فريق.منتخب الجزائروعلى الجانب الآخر، سقط منتخب موريتانيا في فخ الهزيمة بالجولة الأولى أمام منتخب بوركينا فاسو بهدف نظيف، وفي الجولة الثانية خسر أمام منتخب أنجولا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس أمم إفريقيا برصيد نقطتين، ويأتي منتخب موريتانيا رابعًا بدون نقاط.

موعد مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الثلاثاء، الموافق 23 يناير 2024 في ملعب السلام.

وتنطلق مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب موريتانيا في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب موريتانيا.

وتنقل مباراة الجزائر وموريتانيا في الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق محمد بركات على مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب موريتانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo