دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إدارة تدوير ومعالجة النفايات تحصد جائزة تميز خليجية

22/01/2024 الساعة 21:25 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تسلم الجائزة
جانب من تسلم الجائزة
ع
ع
وضع القراءة

حصدت وزارة البلدية ممثلة بإدارة تدوير ومعالجة النفايات جائزة التميز الخليجي لإدارة المشاريع المستدامة عن مشاركتها بمركز معالجة النفايات المنزلية والصلبة، وذلك على هامش فعاليات المنتدى الخليجي الثاني للتنمية وإدارة المشاريع المستدامة، الذي نظمته وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ووزارة الدفاع، والهيئة العامة للبيئة في دولة الكويت تحت شعار "حلول إعادة التدوير، الطاقة والمياه النظيفة، مدن ذكية خضراء".

وبهذه المناسبة، قال السيد حسن نصر النصر مساعد مدير إدارة تدوير ومعالجة النفايات: "إن فوز وزارة البلدية بهذه الجائزة يأتي تتويجا للجهود المبذولة نحو تحقيق الاستدامة واستكمالا لإنجازات الوزارة في مجال حلول إعادة التدوير".

وأضاف أن هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي تصنف ضمن معايير الجودة العالية تحرص الإدارة على استثمارها والاستفادة منها في تحقيق التنمية المستدامة خاصة أنه جاء تنفيذا لتوصيات قمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأخيرة لشرق أوسط أخضر، والتي انعقدت في المملكة العربية السعودية بحضور قادة دول المجلس.

جدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض إعادة التدوير والاستدامة سينعقد في دولة قطر في شهر فبراير المقبل، ويهدف إلى استعراض أبرز مشاريع إدارة وتدوير النفايات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo