دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب العنابي: الفوز الثالث تواليًا يجعلنا نمضي بثبات

22/01/2024 الساعة 21:57 (بتوقيت الدوحة)
الإسباني ماركيز لوبيز
الإسباني ماركيز لوبيز
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز مدرب المنتخب القطري عن سعادته بتحقيق الفوز في المباراة الثالثة تواليا بعد تغلبه على نظيره الصيني بهدف دون رد الإثنين، على استاد خليفة الدولي في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.

وتحدث لوبيز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: فخور بما قدمه المنتخب في هذه المباراة، وجميع اللاعبين قدموا مستوى عاليا، وأنا سعيد أكثر بالهدف الرائع الذي سجله حسن الهيدوس والذي اعتبره أفضل أهداف البطولة حتى الآن، والجميع بذل جهدا كبيرا في الملعب.

وأضاف المدرب: الفوز الثالث تواليا يجعلنا نمضي بثبات للدور المقبل من البطولة، وبغض النظر عن المنتخب الذي سنلعب أمامه نحن نعمل وفق استراتيجيتنا ونعمل لاستغلال قدرات اللاعبين، وفي مباراة الصين أشركنا الكثير من العناصر التي لم تظهر في أول مباراتين والجميع قدم مردودا رائعا، وهذا الشيء يؤكد عدم وجود لاعب أساسي وآخر احتياطي، لأن كل العناصر تقوم بدورها كما يجب مع المنتخب.

وتابع لوبيز: تخطينا المرحلة الأولى بنجاح، لدينا بعض الوقت للتفكير في القادم، سنواصل العمل بكل جدية والجميع يبذل أقصى جهد ممكن في المباريات، وسنعمل على خوض بعض التدريبات الاستشفائية حتى يستعيد اللاعبون طاقاتهم البدنية.

وأوضح أنه بالنسبة للحارس صلاح زكريا سوف يقوم بإجراء بعض الفحوصات في مستشفى سبيتار، وسوف نطمئن عليه ونتمنى أن يعود سريعا للمشاركة معنا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo