دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب الصين: أهدرنا فرص التسجيل والمنتخب القطري استحق الفوز

22/01/2024 الساعة 22:01 (بتوقيت الدوحة)
الصربي ألكسندر يانكوفيتش
الصربي ألكسندر يانكوفيتش
ع
ع
وضع القراءة

قدم الصربي ألكسندر يانكوفيتش مدرب المنتخب الصيني التهنئة للمنتخب القطري بعد فوزه الإثنين، في المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة الدولي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.

وتحدث مدرب منتخب الصين في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: نشعر بخيبة أمل كبيرة خاصة وأننا قدمنا مستوى رائعا في الشوط الأول، وأهدرنا الكثير من فرص التسجيل، بذلنا جهدنا كبيرا ولكننا لم نسجل بسبب سوء التوفيق أمام المرمى، ونحن كنا نعرف أنه لا بد من الخروج بالنقاط الثلاث في هذه المواجهة الأخيرة، حيث كانت بدايتنا جيدة ولكننا لم نترجمها لأهداف، والمنتخب القطري استحق الفوز في المواجهة.

وأضاف المدرب: جمعنا نقطتين فقط في ثلاث مباريات بدور المجموعات، وعلينا انتظار بقية النتائج في المجموعات الأخرى لنرى موقفنا، لأننا نتواجد في المركز الثالث حاليا بمجموعتنا بعد فوز طاجيكستان على لبنان وصعودها لثمن النهائي.

وتابع يانكوفيتش: هذه البطولة رائعة للغاية من حيث التنظيم والمستوى، وهذا ليس بغريب على دولة قطر التي نظمت بطولة كأس العالم الأخيرة بشكل مميز للغاية وبدقة عالية، ولم نتفاجأ بجودة ملاعب المباريات وكذلك التدريبات، وأتوقع أن تكون البطولة كذلك عالية من الناحية الفنية في المراحل المقبلة.

وأوضح أنه من أسباب خسارة المنتخب الصيني كذلك ما يتعلق بالكفاءة والدقة على مستوى التسجيل، وكذلك على صعيد العمل الدفاعي، مشددا على أن هذا يتطلب عملا كبيرا في المستقبل حتى نصل للجودة المطلوبة لنتمكن من تحقيق أهدافنا في مثل هذه البطولات.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo