دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وزارة العمل تكرم المشاركين في المعسكر المهني الأول لطلبة الجامعات

23/01/2024 الساعة 13:33 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

كرمت وزارة العمل المدربين والمتدربين المشاركين في المعسكر المهني الأول لطلبة الجامعات، الذي نظمته بالتعاون مع الرابطة الطلابية للتطوير المهني بجامعة قطر، وبالشراكة مع مركز قطر للتطوير المهني وبرعاية البنك الأهلي.

هدف المعسكر على مدار أيامه الخمسة، إلى تمكين الطلبة المقبلين على التخرج وتزويدهم بالأدوات والمهارات اللازمة لسوق العمل بكفاءة، وتعريفهم بمسارات ومتطلبات سوق العمل، وتوجيههم نحو التدريب المهني والتعريف بالفرص المتاحة في هذا المجال.

وتضمن كذلك العديد من الورش المهنية التطبيقية العملية، والأنشطة المختلفة والزيارات الميدانية للتعرف على بيئة العمل، مما ساهم في زيادة الوعي بأهمية التطوير الذاتي، وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على التفكير النقدي وحل المشكلات، وتطبيق المفاهيم والمهارات المكتسبة في مشاريع عملية وورش عمل تفاعلية، واكتساب مهارات مهنية قوية قابلة للتطبيق في مجالات متعددة.

حضر حفل التكريم السيدة شيخة عبدالرحمن البادي وكيل الوزارة المساعد لشؤون القوى العاملة الوطنية بالقطاع الخاص بوزارة العمل، والدكتور عبدالله المنصوري المدير التنفيذي لمركز قطر للتطوير المهني، وعدد من المسؤولين بالوزارة والمركز.

IMG_4842.jpeg
IMG_4840.jpeg
IMG_4843.jpeg

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo