دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

اختتام النسخة الثانية لبطولة الدوحة للبادل المفتوحة للرجال

14/10/2021 الساعة 21:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت اليوم منافسات النسخة الثانية لبطولة الدوحة للبادل المفتوحة للرجال، والتي انطلقت في الخامس من أكتوبر الجاري تحت مظلة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، بمشاركة 200 فريق من داخل قطر .

وأسفرت النتائج النهائية للبطولة، عن فوز الثنائي أليكس غارسيا وإيمانويل كورا بلقب فئة الرجال (أ)، بعد تغلبهما على الثنائي المكون من جونزالو ساتشو وكارلوس لوبيز بنتيجة (76 - 75).

FBrfhEMWQAcLX5d.jpg
 

أما في مسابقة فئة الرجال (ب)، فقد حقق الثنائي القطري علي الصايغ و عبدالله حسن لقب هذه الفئة، بعد فوزهما على الزوجي المكون من خافيير مانديز و بلاناس راميريز بنتيجة (76 - 64).

وفي فئة الرجال (س)، توج الثنائي المكون من إبراهيم الصديق وصلاح الدين عقل، بلقب هذه الفئة.. بينما فاز بالمركز الأول عن فئة الرجال (د) الزوجي المكون من نواف زينل وكريم مصطفى سليمان.

وهنأ السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، اللاعبين الفائزين في البطولة.

وقال زينل في تصريح صحفي:"لقد كانت المنافسات قوية بين اللاعبين المشاركين على مدار الأيام الماضية في مختلف الفئات ونحن فخورون بالإقبال والنجاح الذي شهدته النسخة الثانية والتطور الذي تسير عليه لعبة البادل في قطر خلال السنوات الأخيرة ".

وأعرب عن شكره لكل من شركة الدوحة الرياضية المنظمة للبطولة ومجموعة ناصر بن خالد للسيارات، الراعي الرسمي لهذا الحدث و فندق الشيراتون على استضافته للبطولة على ملاعبه.

وأكد على أن هذا الدعم يعكس اهتمام الشركات الوطنية بالمساهمة في نشر ثقافة الرياضة وتطوير اللاعبين القطريين والنهوض بالمجتمع المحلي.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق في الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، من خلال تجهيز ملاعب البادل المؤهلة لاستضافة بطولة العالم للمرة الأولى في دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط خلال الفترة من 15 إلى 20 نوفمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo