دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في كأس أمم إفريقيا 2023

موعد مباراة تونس وجنوب إفريقيا المصيرية والقنوات الناقلة والمعلق

23/01/2024 الساعة 21:37 (بتوقيت الدوحة)
منتخب تونس
منتخب تونس
ع
ع
وضع القراءة

سيكون منتخب تونس على موعد مع مباراة مصيرية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم، يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة القارية.

ويدخل منتخب تونس مباراة جنوب إفريقيا بهدف واحد هو تحقيق الفوز لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وذلك بعد حصد نقطة واحدة في أول جولتين.

وخسر منتخب تونس بشكل مفاجئ في الجولة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب ناميبيا بهدف نظيف، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب مالي بهدف لمثله، ليدخل مباراة جنوب إفريقيا بهدف خطف النقاط الثلاث فقط.

وستكون أي نتيجة غير تحقيق الانتصار أمام منتخب جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة هي إعلان وداع منتخب تونس للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقامة في كوت ديفوار.مباراة تونس وناميبياوعلى الجانب الآخر، سيكون التعادل كافيًا لمنتخب جنوب إفريقيا أمام منتخب تونس لمواصلة مشواره في البطولة ضمن أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث في أسوأ الأحوال، وهزيمته قد تتسبب في وداعه البطولة من الدور الأول.

ويحتل منتخب تونس المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأربعاء، الموافق 24 يناير 2024 في ملعب أمادو جون كوليبالي.

وتنطلق مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب تونس ضد منتخب جنوب إفريقيا.

وتذاع مباراة تونس وجنوب إفريقيا في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo