دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا قطر 2023 والقنوات الناقلة

23/01/2024 الساعة 22:03 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق
منتخب العراق
ع
ع
وضع القراءة

يبحث منتخب العراق عن انتصار جديد في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي مع نظيره منتخب فيتنام في موعد هام، يوم الأربعاء 24 يناير 2024، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة المقامة في قطر.

ويواجه المنتخب العراقي منافسه المنتخب الفيتنامي على استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد الرياضي، في الجولة الأخيرة والحاسمة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة كأس آسيا 2023، بعد انتصاره في الجولة الماضية على منتخب اليابان.

ويحتل منتخب العراق صدارة المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا قطر 2023 بست نقاط جمعها من الفوز على إندونيسيا بثلاث أهداف لهدف، وعلى اليابان بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن كل من اليابان الثانية وإندونيسيا الثالثة.منتخب العراقويدخل منتخب العراق ومنتخب فيتنام المواجهة بطموحات مختلفة، فالعراق الذي ضمن تأهله رسميا من الجولة الماضية، يبحث عن مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في كأس آسيا 2023، بفوز ثالث صريح يمنح لاعبيه المزيد من الثقة قبل خوض منافسات الأدوار الإقصائية.

وعلى الجانب الآخر، يبحث منتخب فيتنام عن تحقيق فوز تاريخي أمام منتخب العراق قد يجعله ينافس على التأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، فضلا عن مواصلة الظهور بصورة جيدة بعدما قدمت مباراتين جيدتين في الجولتين الأولى والثانية رغم الهزيمة.

ويبدو منتخب العراق الباحث عن تحقيق لقبه الثاني في بطولة كأس آسيا بعد الأول عام 2007، الأقرب لتحقيق الانتصار في مباراته ضد فيتنام، خاصة في ظل أداء المنتخبين خلال أول جولتين من المنافسات.

موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب العراق ضد نظيره منتخب فيتنام في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان في كأس آسيا 2023

تنقل مباراة منتخب العراق ضد نظيره منتخب فيتنام في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

قائمة منتخب العراق في بطولة كأس آسيا قطر 2023

حراسة المرمى: أحمد باسل، جلال حسن وفهد طالب.

خط الدفاع: ريبين سولاقا، فرانس بطرس، سعد ناطق، علي عدنان، حسين علي، ألان محيي الدين، يوسف الامين، دانيلو السعيد، أحمد علي، أمجد عطوان، وأمير العماري.

خط الوسط: علي جاسم، منتظر ماجد، أسامة الرشيد، زيدان إقبال، أحمد يحيى، ميرخاس دوسكي وزيد تحسين.

خط الهجوم: مهند علي، علي الحمادي، إبراهيم بايش، باشر رسن وأيمن حسين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo