دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر الخيرية تكرم المشاركين في برنامج "حيهم" بالخور

24/01/2024 الساعة 14:58 (بتوقيت الدوحة)
صورة جماعية للمكرمين
صورة جماعية للمكرمين
ع
ع
وضع القراءة

أقام مركز قطر الخيرية لتنمية المجتمع - فرع الخور حفلا كرم فيه المشاركين في برنامج"حيّهم"، حيث تم تقديم الكؤوس والميداليات والجوائز للفائزين في المسابقة الثقافية ومسابقة حفظ القرآن والخطابة والدوري الرياضي والمتميزين في المعسكر التربوي. 

وقد شهد برنامج "حيهم" الذي استمر ثلاثة شهور من شهر أكتوبر وحتى شهر ديسمبر للعام 2023 مشاركة 50 طالبا، وشمل العديد من الأنشطة التربوية والترفيهية والاجتماعية والرياضية والورش التدريبية والرحلات الخارجية بإشراف مدربين متميزين مثل المدرب صلاح اليافعي والشيخ خالد ابو موزة، مما ساهم في تنمية معرفة وتطوير مهارات وقدرات الأطفال في مختلف المجالات.

ويعتبر برنامج "حيهم" برنامجا ثقافيا وتربويا ويستهدف الطلاب من سن 12 إلى 16 عاما، ويهدف إلى تنمية وصقل المهارات السلوكية والشخصية، وتعزيز الموروث الحضاري في نفوس المشاركين، والاستفادة من الوقت في هوايات مفيدة تعزز المهارات لدى الشباب، إضافة إلى ربط الشباب القطري بفعاليات وأنشطة قطر الخيرية بما يتماشى مع اهتماماتهم، وبناء شخصية متوازنة للطلاب وتعزيز الثقة بالنفس.

وشارك الطلاب، ضمن برنامج "حيهم"، في الدوري الرياضي للألعاب الجماعية والفردية، ومسابقة حفظ القرآن الكريم، والمسابقات الثقافية، بالإضافة إلى زيارة لمستشفى الخور وتوزيع المياه والعصائر على العمال، مستشعرين قيمة الرحمة والتكافل، ومقدرين جهود العمال وما يقدمونه من جهد، من أجل خدمة الوطن. كما تم تنظيم حلقات تصحيح التلاوةوغيرها من الأنشطة المتنوعة الي لاقت قبولا عند المشاركين وأولياء الأمور. 

الجدير بالذكر أن الموسم الأول من برنامج "حيهم" استمر ثلاثة أشهر من شهر يناير حتى إبريل للعام الماضي 2023 وشارك فيه 55 طالبا.

IMG_4865.jpeg
IMG_4863.jpeg

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo