دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا 2023.. مدرب البحرين يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأردن الحاسمة

24/01/2024 الساعة 18:04 (بتوقيت الدوحة)
الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين
الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين
ع
ع
وضع القراءة

أبدى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب البحريني، اليوم، تفاؤله بشأن مواجهة المنتخب الأردني المقررة غدا الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2023.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة الأردن: "إن المنتخب البحريني بأتم الجاهزية للمواجهة بحثا عن تحقيق الانتصار وتأمين التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة"، مبديا ثقته بقدرة اللاعبين على تقديم أفضل مستوى ممكن، وحصد النقاط الثلاث لتأمين العبور إلى الدور الثاني.

وأوضح أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الأردني، الذي قدم مستويات كبيرة في الجولتين الأوليين أمام كل من ماليزيا وكوريا الجنوبية، وأظهر قوة كبيرة سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية، خصوصا في المباراة الثانية عندما كان ندا قويا للمنتخب الكوري الجنوبي القوي، وكان قريبا من تحقيق الفوز حيث تعادل الكوريون في الوقت بدل الضائع.

وأشار إلى رصده، مع بقية الجهاز الفني المعاون، المنتخب الأردني بشكل جيد، وأعدوا الخطة من أجل تحقيق الفوز، الذي يتطلب أن يكون كل اللاعبين في قمة حضورهم الذهني والبدني والفني لتحقيق الهدف المنشود، لافتا إلى غياب المدافع أمين بنعدي بسبب الإصابة، لكنه يملك البديل المناسب.

بدوره، قال لاعب المنتخب البحريني محمد مرهون: إن المنتخب استعد للمباراة بالصورة المطلوبة، بعد طي صفحة الفوز على المنتخب الماليزي في الجولة الماضية، مشيرا إلى أن الطموح يتمثل بالفوز وبلوغ ثمن نهائي البطولة، مشيرا إلى أن اللاعبين يطمحون لتقديم أداء مميز، بما يضمن الخروج بالنقاط الثلاث، وحسم التأهل رسميا، رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الأردني الذي قدم مستويات طيبة في المباراتين الأوليين.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo