دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب العراق: سعداء بحصد علامة الكاملة

24/01/2024 الساعة 20:46 (بتوقيت الدوحة)
خيسوس كاساس
خيسوس كاساس
ع
ع
وضع القراءة

عبر الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب على نظيره الفيتنامي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن المواجهة كانت صعبة ولكنهم سعداء بالعلامة الكاملة والصدارة.. مشيرا إلى أنه قام بتغيير عدد من اللاعبين في التشكيلة، حيث إن استراتيجيته تعتمد على مشاركة أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ومع نهاية البطولة سيكون معظمهم شاركوا في جميع المباريات.

وأضاف أن مستوى المنتخب بشكل عام لم يكن بالشكل المطلوب والمتوقع، ولكنه سيشاهد تسجيل المباراة مجددا ويحدد السلبيات والإيجابيات.

وعن المنتخب الذي يرغب في مواجهته في الأدوار الإقصائية قال :" يجب أن أكون مستعدا للقاء أي منتخب سواء كان تايلاند أو عمان ولعل مستواهما مشابه لمستوى المنتخب العراقي، ولكن يجب أن يكون تركيزنا جيدا في أي مباراة نخوضها".

وعن فرص اليابان وكوريا في البطولة قال إن كل الفرص والاحتمالات تظل مفتوحة رغم أن هناك منتخبات مرشحة مثل إيران وأستراليا وكوريا الجنوبية واليابان وهي الأوفر حظا بعد قطر والسعودية وبعدها العراق وعمان، لذلك فالفوز باللقب لن يكون سهلا.

وقال كاساس إن المنتخب تعرض لضغط في الشوط الأول ولكنه لعب بتوازن نسبي رغم تقدم منتخب فيتنام بهدف، وفي الشوط الثاني كان اللاعبون أكثر إصرارا على التفوق والسيطرة والوصول إلى مرمى المنتخب المنافس ونجحوا في التسجيل رغم إهدار ركلة جزاء، حيث لم يستسلموا حتى الدقائق الاخيرة.

وأضاف: المرحلة القادمة في الأدوار الإقصائية ستكون صعبة ومع انتهاء كل مرحلة سيكون الجهد مضاعفا حتى الوصول إلى المباراة النهائية، وهذا يتطلب مضاعفة التركيز.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo