دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الأردن والبحرين في كأس آسيا قطر 2023 والقنوات الناقلة

24/01/2024 الساعة 21:39 (بتوقيت الدوحة)
منتخب الأردن
منتخب الأردن
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع قمة عربية ستجمع بين منتخب الأردن ومنتخب البحرين في مباراة نارية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

ويلتقي منتخب الأردن مع نظيره منتخب البحرين، يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا.

ويبحث منتخب الأردن عن تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا، والتي يتصدرها برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب كوريا الجنوبية صاحب المركز الثاني.مباراة البحرين وماليزياوعلى الجانب الآخر، يأمل منتخب البحرين في حصد نقطة على الأقل لضمان التأهل للدور ثمن النهائي في بطولة كأس آسيا 2023 ضمن الأربعة منتخبات الأفضل في المركز الثالث.

ويحتل منتخب البحرين المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس آسيا برصيد 3 نقاط، وقد يتأهل إلى الدور المقبل حتى في حالة هزيمته بفارق هدف واحد فقط. 

وافتتح منتخب الأردن مشواره في بطولة كأس آسيا 2023 بالفوز على منتخب ماليزيا بأربعة أهداف دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب كوريا الجنوبية بهدفين لكل فريق.

أما منتخب البحرين فخسر في الجولة الأولى أمام منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز في الجولة الثانية على منتخب ماليزيا بهدف نظيف.

 موعد مباراة الأردن والبحرين في كأس آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب الأردن ضد نظيره منتخب البحرين في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والبحرين في كأس آسيا 2023

تنقل مباراة منتخب الأردن ضد نظيره منتخب البحرين في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo