دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا قطر 2023 والقنوات الناقلة

24/01/2024 الساعة 22:25 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
ع
ع
وضع القراءة

بعد ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي، سيكون منتخب السعودية على موعد مع مهمة جديدة في بطولة كأس آسيا قطر 2023، حيث يلتقي الأخضر مع منتخب تايلاند في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويبحث المنتخب السعودي عن تأكيد صدارته عندما يلتقي منتخب تايلاند، على استاد المدينة التعليمية في الدوحة، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا 2023.

ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة السادسة في كأس آسيا 2023 بعد الفوز على عمان 2-1 ثم قيرغيزستان 2-0، وضمن الوصول إلى دور الـ16، ويطمح في مواصلة المشوار حتى النهاية.مباراة السعودية وعمانومن جانبه، يطمح منتخب تايلاند في التأهل مرة أخرى للدور الثاني في بطولة كأس آسيا، كما فعل في النسخة الماضية عام 2019 بالإمارات عندما ودّع على يد الصين.

ويتملك منتخب تايلاند 4 نقاط من فوز على قيرغيزستان 2-0 وتعادل مع عمان سلبيًا، ويتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة في كأس آسيا 2023، وضمن بشكل كبير التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا 2023

تنطلق مواجهة المنتخب السعودي ضد منتخب تايلاند، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في ببطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودي وتايلاند في كأس آسيا

تذاع مباراة منتخب السعودية مع منتخب تايلاند في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية، وقناة أبو ظبي آسيا.

قائمة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023

حراسة المرمى: محمد اليامي وراغد نجار وأحمد الكسار.

خط الدفاع: حسن كادش وعون السلولي وعلي البليهي وعلي لاجامي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد وفواز الصقور وعبد الله الخيبري.

خط الوسط: عبد الإله المالكي ومختار علي وفيصل الغامدي وعيد المولد وسالم الدوسري ومحمد البريك وناصر الدوسري ومحمد كنو وسامي النجعي.

خط الهجوم: فهد المولد وطلال حاجي وعبد الرحمن غريب وفراس البريكان وعبد الله رديف وصالح الشهري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo