دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بتعادله أمام تايلاند دون أهداف

كأس آسيا قطر 2023.. المنتخب السعودي يخطف صدارة المجموعة

25/01/2024 الساعة 21:19 (بتوقيت الدوحة)
من مباراة السعودية وتايلاند اليوم
من مباراة السعودية وتايلاند اليوم
ع
ع
وضع القراءة

تعادل المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره التايلاندي بدون أهداف في المواجهة التي جرت اليوم على استاد المدينة التعليمية في الجولة الختامية ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

ورفع المنتخب السعودي الذي ضرب موعدا مع نظيره الكوري الجنوبي في دور الستة عشر رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، وجاء المنتخب التايلاندي الذي سيلاقي نظيره الأوزبكي في ثمن النهائي، ثانيا برصيد 5 نقاط، وجاء المنتخب العماني ثالثا بنقطتين ليودع البطولة بعد تعادله بهدف لمثله في وقت سابق اليوم أمام المنتخب القيرغيزي الذي حل رابعا بنقطة واحدة.

ودخل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي المواجهة بتشكيلة مختلفة عن المواجهتين السابقتين وأجرى العديد من التغييرات في كافة الخطوط باعتماده على الحارس راغد النجار وتواجد علي البليهي وعون السلولي وعبدالله الخيبري في قلب الدفاع بإسناد من الظهيرين فواز اليامي وحسن كادش، وتعاون في الوسط سالم الدوسري ومختار علي وفيصل الغامدي، وفي المقدمة عبدالله رديف كرأس حربة.

المنتخب السعودي حاول الوصول للمرمى التايلاندي في عدة مناسبات بيد أن النهايات لم يكتب لها النجاح، حيث واجه صعوبات بالغة في اختراق الجدار الدفاعي للمنافس.

في المقابل، حاول المنتخب التايلاندي الوصول لمرمى المنتخب السعودي واللعب على الهجمات العكسية السريعة، واعتمد مدربه الياباني ماساتادا إيشي على نظام اللعب 4/ 2/ 3/ 1.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo