دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

غرفة قطر تدعو شركات الشحن للانضمام إلى اللجنة القطرية للشحن والإمداد

27/01/2024 الساعة 15:14 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

دعت غرفة قطر، اليوم، شركات القطاع الخاص العاملة في مجالات الشحن والخدمات اللوجستية والتخليص الجمركي إلى الانضمام إلى اللجنة القطرية للشحن والإمداد بغرفة قطر والتي ستطلقها الغرفة قريبا.

وقال المهندس علي بن عبداللطيف المسند عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيس اللجنة القطرية للشحن والإمداد، إن الغرفة انضمت مؤخرا إلى الاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (منظمة الفياتا)، وهي المنظمة الدولية الرائدة التي تمثل وكلاء الشحن حول العالم ومقرها جنيف بسويسرا.

ونوه بأن اللجنة الجديدة ستقوم بدور في تمثيل قطاع وكلاء الشحن بالدولة، مشيرا إلى أنها ستكون الممثل الرسمي للفياتا في قطر.

وأوضح أن الشركات العاملة في هذا القطاعات يمكن لها الانضمام إلى اللجنة من خلال الموقع الإلكتروني للغرفة والذي يوفر نموذجا يتم تعبئته من خلال الشركات الراغبة في الانضمام إلى عضوية اللجنة.

م. علي المسند: الشركات الأعضاء باللجنة ستشارك في صياغة السياسات ومناقشة القضايا ذات الصلة بالقطاع

وعن مزايا الانضمام إلى اللجنة، أوضح المسند أن الشركات الأعضاء باللجنة ستشارك في صياغة السياسات ومناقشة القضايا ذات الصلة بالقطاع.

كما نوه بأن اللجنة ستكون بمثابة الصوت المعبر وحلقة الوصل بين وكلاء الشحن وشركات الخدمات اللوجستية والجهات المعنية بالدولة، وأنها ستعمل على الدفاع عن مصالح أعضائها وتمكين حضورهم في المؤتمرات والندوات وورش العمل الخاصة بالقطاع.

يذكر أن اللجنة ستعقد اجتماعها الأول خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo