دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة مصر والكونغو في كأس إفريقيا والقناة الناقلة والتشكيل والمعلق

27/01/2024 الساعة 21:04 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر
منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

موعد من العيار الثقيل ينتظر منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك عندما يلتقي مع منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 28 يناير 2024، في الدور ثمن النهائي بالبطولة القارية المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بعدما أحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات، ليضرب موعدًا مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

وحجز المنتخب الكونغولي مقعده في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعدما جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط أيضًا من ثلاثة تعادلات، ويواجه منتخب مصر في موقعة نارية.

ويتفوق منتخب مصر على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في المواجهات السابقة، حيث نجح الفراعنة في تحقيق 3 انتصارات، بينما فاز المنتخب الكونغولي في مباراة واحدة أمام البطل التاريخي لبطولة كأس أمم إفريقيا برصيد 7 ألقاب.لاعبو منتخب مصرويدخل منتخب مصر مباراة منتخب الكونغو الديمقراطية في غياب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بعد إصابتهما خلال دور المجموعات، وغادر الثنائي كوت ديفوار من أجل العلاج.

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الأحد، الموافق 28 يناير 2024 على ملعب لاورينت بوكو.

وتنطلق مباراة منتخب مصر مع نظيره الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

طريقة مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم في كأس إفريقيا

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب مصر ضد منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي.

وتذاع مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق المصري علي محمد علي على مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الكونغو الديمقراطية

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد هاني.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، مروان عطية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، عمر مرموش.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo