دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

27/01/2024 الساعة 21:37 (بتوقيت الدوحة)
منتخب الإمارات
منتخب الإمارات
ع
ع
وضع القراءة

يواجه منتخب الإمارات نظيره منتخب طاجيكستان في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس آسيا قطر 2023، يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وحجز منتخب الإمارات مقعده في ثمن نهائي كأس آسيا قطر 2023، بعد الفوز على هونج كونج بثلاثية نظيفة، ثم التعادل مع فلسطين بهدف لكل فريق، وخسر أمام منتخب إيران في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف.

وضرب منتخب الإمارات في ثمن نهائي كأس آسيا موعدًا مع منتخب طاجيكستان الذي حقق لتوه فوزه الأول في تاريخ مشاركاته الآسيوية، أمام لبنان، ويبحث عن مفاجأة الجميع بإقصاء "أبناء زايد" رغم فوارق المستوى والتاريخ.

تاريخيًا لم يسبق للمنتخببين أن التقيا في إطار رسميّ، ولكنهما التقيا وديًا في مباراتين فازت الإمارات في واحدة منها على طاجيكستان وخيّم التعادل السلبي على الأخرى.

تبقى الإشارة إلى أن الفائز من مباراة الإمارات وطاجيكستان في دور الـ16 ببطولة كأس آسيا قطر 2023، سينتظر الفائز من مباراة العراق والأردن في ربع النهائي.

موعد مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

تقام مباراة الإمارات وطاجيكستان مساء الأحد 28 يناير 2024 على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وتنطلق صافرة بداية الإمارات وطاجيكستان في تمام السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

مباريات بطولة كأس آسيا قطر 2023 مذاعة عبر أكثر من قناة عربية، ويعتمد الأمر على الموقع الجغرافي الذي يُتابع منه المشاهد المباراة.

لذا، فإذا كنت داخل السعودية، يمكنك متابعة مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس آسيا من خلال قناة SSC1 HD.

أما من الإمارات، ستكون مباراة الإمارات مع طاجيكستان مذاعة عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1، أما في العراق فالمباراة مذاعة عبر الرابعة العراقية الرياضية.

وفي قطر وبقية المنطقة العربية والشرق الأوسط، ستكون مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس آسيا 2023 مذاعة عبر قناة beIN Asian Cup 1.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo