دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رئيس غرفة قطر يدعو لتطوير صناعة الحلال وتوسيع أسواقها

28/01/2024 الساعة 12:54 (بتوقيت الدوحة)
رئيس مجلس إدارة غرفة قطر خلال مشاركته في منتدى مكة للحلال والمعرض المصاحب
رئيس مجلس إدارة غرفة قطر خلال مشاركته في منتدى مكة للحلال والمعرض المصاحب
ع
ع
وضع القراءة

دعا سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة غرفة قطر إلى تطوير صناعة الحلال وتوسيع أسواقها، مؤكدا على أهمية تبادل الخبرات بين الدول المصدرة لمنتجات وخدمات الحلال.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لسعادة الشيخ خليفة بن جاسم خلال مشاركة غرفة قطر في منتدى مكة للحلال والمعرض المصاحب، والذي عقد في مركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات تحت شعار "الإبداع في صناعة الحلال"، حيث ضم المعرض أجنحة مئات المشاركين ومجموعة واسعة من المنتجات الحلال، بالإضافة إلى القطاعات المرتبطة بها.

واعتبر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني أن منتدى مكة للحلال والذي يعقد للمرة الأولى، من المنتديات الواعدة التي تجمع أصحاب الأعمال والمستثمرين وتتيح لهم الفرصة للتحاور في سبل تطوير قطاع الحلال.

GE62QNhXAAA1_lZ
وتضمن المنتدى أكثر من 10 جلسات نقاشية، تناولت مجموعة من المحاور المتعلقة بقطاع صناعة الحلال، أبرزها تحليل التحولات الديموغرافية والسلوكية في السوق وكيفية استهداف الشرائح الجديدة التي تنشأ من تلك التحولات، إضافة إلى استراتيجيات التسويق المبتكرة للاستهداف، وكيفية استخدام التكنولوجيا والابتكار في الوصول إلى الشرائح الجديدة من العملاء وتلبية احتياجاتهم المتغيرة.

كما ناقشت الجلسات تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي في استهداف الشرائح الجديدة واستعراض كيفية استخدام تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي لفهم واقع سوق الحلال ومتغيراته.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo