دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا 2023.. ماركيز لوبيز: ندخل مواجهة فلسطين بكل قوة لتحقيق الفوز

28/01/2024 الساعة 13:13 (بتوقيت الدوحة)
ماركيز لوبيز
ماركيز لوبيز
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر على صعوبة مواجهة العنابي أمام نظيره منتخب فلسطين في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والمقرر إقامتها غدًا الإثنين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة قطر وفلسطين في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقررة عند الساعة السابعة من مساء غدٍ الإثنين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على ملعب البيت، حيث قال: "هدفنا الفوز في المباراة والتأهل إلى الدور القادم".

وعن تسلسل المواجهات من دور المجموعات حتى المباراة المقبلة تحدث ماركيز لوبيز ، قائلًا: "نحن سعداء بما قدمناه في دور المجموعات وتنافسنا على نحو جيد ولكن هناك أمور بحاجة إلى التطور والتحسن".

وتابع ماركيز لوبيز حديثه بقوله: "خلال الدور الأول حاولنا أن نمنح كافة لاعبينا بعض الدقائق للعب من أجل المنافسة والمشاركة في البطولة".

ماركيز لوبيز يشيد بنقاط قوة منتخب فلسطين

وأشاد بالمنتخب الفلسطيني، قائلًا: "تابعنا كل المباريات التي خاضها المنتخب الفلسطيني بالبطولة ورأينا أنه منتخب يلعب بشجاعة وقوة، وعلى الرغم من ذلك سنحاول أن نتعامل مع هذه النقاط وندخل المباراة بكل قوة للفوز".

وواصل مدرب منتخب قطر: "ليس هناك مباراة سهلة في البطولة، ونحن نريد أن نسعى لفرض أسلوبنا في المباراة وفرض أفضليتنا، بطبيعة الحال هامش الخطأ ضئيل جدًا ومن يرتكب خطأ صغيرًا سيرى نفسه خارج البطولة".

وأكمل مدرب المنتخب القطري: "لدي أسلوب هجومي؛ لكن يجب أن نجد التوازن بين الهجوم والدفاع والفضل في عدم استقبالنا أهدافًا حتى الآن هو لاعبينا الذين تقبلوا فكرة التوازن في الأداء ونتعامل مع هذه المباراة كأنّها نهائي".

ووصلت سلسلة انتصارات حامل اللقب في كأس آسيا حتى الآن إلى 10 انتصارات متتالية، ولم تهتز الشباك سوى مرة واحدة في نهائي النسخة الماضية أمام المنتخب الياباني.

وفي المقابل، تمكن مدرب المنتخب الفلسطيني من قيادة زملاء مصعب البطاط لتأهل تاريخي إلى الدور الثاني من البطولة القارية في الظهور الثاني للمنتخب، ليرسم البسمة على وجوه الجماهير الفلسطينية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo