دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

28/01/2024 الساعة 15:07 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري
المنتخب القطري
ع
ع
وضع القراءة

سيكون منتخب قطر على موعد مع مباراة هامة في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي مع منتخب فلسطين في الدور ثمن النهائي، يوم الإثنين الموافق 29 يناير 2024.

وحجز المنتخب القطري مقعده في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس آسيا 2023 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، أما منتخب فلسطين فحل ثالثًا في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

وستكون المباراة هي الأولى بين منتخب قطر ومنتخب فلسطين في بطولة كأس آسيا، بينما التقيا من قبل في 7 مباريات رسمية، وتفوق العنابي في ست مواجهات مقابل تعادلهما في لقاء وحيد.لاعبو منتخب قطروالمباراة الأخيرة التي جمعت بين منتخب قطر ومنتخب فلسطين كانت في عام 2018، حيث التقيا في مواجهة ودية على ملعب خليفة، وانتهت المواجهة بثلاثية نظيفة لصالح العنابي.

ويأمل المنتخب القطري بقيادة مدربه الإسباني ماركيز لوبيز في مواصلة نتائجه الرائعة في بطولة كأس آسيا، حيث وصلت سلسلة انتصارات العنابي حتى الآن إلى 10 انتصارات متتالية بالبطولة القارية، ولم تهتز الشباك سوى مرة واحدة في نهائي النسخة الماضية أمام اليابان.

وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب فلسطين بقيادة مدربه التونسي أكرم دبوب في مواصلة مشواره في النسخة التاريخية من بطولة كأس آسيا قطر 2023، وذلك بعدما نجح الفدائي في التأهل إلى الدور ثمن النهائي بالبطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب قطر مع منتخب الصين في دور الـ16 ببطولة كأس آسيا قطر 2023 المقرر إقامتها على أرضية ستاد البيت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

تذاع مباراة منتخب قطر ضد نظيره منتخب فلسطين في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo