دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الأردني محمود شلباية: كأس آسيا 2023 حققت نجاحا فنيا وجماهيريا باهرا

29/01/2024 الساعة 12:29 (بتوقيت الدوحة)
محمود شلباية
محمود شلباية
ع
ع
وضع القراءة

عبر محمود شلباية المحلل الأردني ولاعب المنتخب الأردني السابق عن سعادته الكبيرة بالنجاح الباهر الذي حققته بطولة كأس آسيا قطر 2023، نظرا للتنظيم الجيد ومستوى منتخبات البطولة في هذه النسخة.

وأوضح شلباية في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية، أن قطر نجحت في التنظيم الجيد والحضور الجماهيري، مما يؤكد نجاح البطولة وتميزها مقارنة بالبطولات السابقة.

ووصف نجم المنتخب الأردني السابق مباراة المنتخب الأردني ونظيره العراقي المقررة اليوم الإثنين في الدور ثمن النهائي من منافسات البطولة على استاد خليفة الدولي بالصعبة على المنتخبين، وأن المباراة ستكون متكافئة ويسعى كل منتخب لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وأضاف أنه على المستوى الشخصي يتمني الفوز لمنتخب بلاده على الرغم من قوة المنتخب العراقي الذي حقق العلامة الكاملة وصدارته للمجموعة الرابعة، ولن تكون مهمة المنتخب الأردني أمام المنتخب العراقي بالسهلة أمام تطلعات المنتخب العراقي الباحث عن اللقب، لكن جميع اللاعبين في المنتخب الأردني لديهم دوافع كبيرة أيضا للظهور بشكل أفضل يمكنهم من تحقيق الانتصار.

وطالب شلباية جميع اللاعبين في المنتخب الأردني الالتزام بتعليمات مدربهم المغربي حسين عموتة وتنفيذ ما يطلبه داخل الملعب، خاصة أن مثل هذه المواجهات يتعرض فيها اللاعبون إلى ضغوط نفسية كبيرة تؤثر عليهم، لكنهم قادرون على تجاوزها لتقديم الأفضل.

وختم شلباية لاعب المنتخب الأردني السابق حديثه لـ"قنا" بأنه لن يقلل من مكانة وحجم المنتخب العراقي، لافتا إلى أن في مثل هذه المباريات، المنتخب الذي لديه الثقة وعقلية الفوز سيكون الأقرب للفوز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo