دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب السعودية: أتوقع مواجهة مثيرة أمام كوريا

29/01/2024 الساعة 17:04 (بتوقيت الدوحة)
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم جاهزية المنتخب لمباراة كوريا الجنوبية غدا "الثلاثاء" في الدور ثمن النهائي من كأس آسيا قطر 2023، على استاد المدينة التعليمية.

وقال مانشيني اليوم في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أتوقع مواجهة مثيرة أمام منتخب كبير نكن له كل الاحترام، سنواجه منتخبا أوروبيا، يلعب معظم محترفيه في الدوريات الأوروبية الكبرى، ولذا ندرك مدى صعوبة اللقاء غدا.

وأضاف مانشيني: سنخوض المباراة بانضباط خططي، وسنعمل بالطبع على تحقيق الفوز وهو هدفنا.

وأوضح المدرب الإيطالي أنه رصد جميع مباريات البطولة، وتبين له أن منتخب كوريا الجنوبية لديه بعض المشاكل الفنية في خطوطه الخلفية، ما كلفه اهتزاز شباكه أكثر من مرة لكنه يتسلح بخط هجوم قوي، ما يعني أن فرصهم في التسجيل ستكون كبيرة، حال الوصول إلى المرمى، مؤكدا أنه سيعتمد على الأداء الجماعي لمواجهة منافسه غدا.

وأشاد مدرب منتخب السعودية بلاعبه طلال حاجي، وقال: ينتظره مستقبل واعد وأتمنى أن يطور من مستواه ويخوض مباريات أكثر مع فريق ناديه اتحاد جدة في الدوري السعودي.

بدوره، أكد علي محمد لاجامي لاعب المنتخب السعودي إصرارهم على تحقيق الفوز أمام منتخب كوريا الجنوبية، مؤكدا أن جميع اللاعبين جاهزون لإسعاد جماهيرهم ومواصلة المسيرة نحو تحقيق لقب البطولة.

وأبدى اللاعب السعودي رضاه عن المستوى الذي قدمه مع زملائه في جميع المباريات السابقة بالبطولة، معربا عن أمله في مواصلة المسيرة خلال مواجهة الغد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo