دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

29/01/2024 الساعة 23:43 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يخوض منتخب السعودية مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية في موعد ناري ضمن بطولة كآس آسيا قطر 2023 لكرة القدم، يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024.

ويستضيف ملعب المدينة التعليمية المونديالي مباراة المنتخب السعودي مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أقوى مباريات البطولة.

وتأهل المنتخب السعودي إلى ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2023 بعدما أحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، بعد انتصاره في مباراتين وتعادله في مباراة.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى هذا الدور، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في مباراتين.المنتخب السعوديويقف التاريخ إلى جانب المنتخب السعودي في البطولة القارية حيث سبق أن واجه نظيره الكوري الجنوبي أربع مرات، فاز مرتين إحداهما في نهائي نسخة عام 1988 عندما توجت السعودية باللقب وفي نصف نهائي نسخة عام 2000، وتعادلا مرتين أيضا.

في المقابل تفوق منتخب كوريا الجنوبية في المواجهات بين المنتخبين على العموم، حيث فاز سبع مرات مقابل ست لصالح السعودية، فيما حسم التعادل ست مواجهات بينهما.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب السعودية مع منتخب كوريا الجنوبية في دور الـ16 ببطولة كأس آسيا قطر 2023 المقرر إقامتها على أرضية ستاد البيت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

تذاع مباراة منتخب السعودية ضد نظيره منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo